التداوي بالأعشاب

4 فوائد الحلبة لتكبير الثدي

فوائد الحلبة لتكبير الثدي، صغر حجم الثدي من المشاكل التي تعاني منها العديد من السيدات، وهذه المشكلة لها الكثير من الأسباب التي تسببت فيها، فيمكن أن تكون هذه السيدة ممن تعرضن لمشاكل في النمو خلال فترة المراهقة، أو يعود السبب لتكرار الحمل والولادة، وهذه المشكلة قد تتسبب في شعور هؤلاء السيدات بالحرج الشديد، ومن هنا تبدأ رحلة البحث عن وسيلة تقوم بتكبير الثدي، وسنتعرف على تفاصيل طريقة وخطوات تكبير الثدي بالحلبة عبر موقعنا عطار العرب .

 تكبير الثدي بالحلبة

هناك العديد من العقاقير الطبية لها تأثير سريع في حل هذه المشكلة، ولكنها قد تتسبب في الشعور بالمضاعفات الصحية على المدى البعيد، ولكن هناك العديد من الوصفات الطبيعية التي لها نفس تأثير الأدوية والعقاقير، ولكنها تحتاج إلى استمرار في الاستخدام لبعض الوقت للحصول على النتيجة التي تبحثين عنها.

فوائد الحلبة لتكبير الثدي
فوائد الحلبة لتكبير الثدي

طرق عديدة لتكبير الثدي بالحلبة

الحلبة من البذور المشبعة بالفوائد، ولهذا فهي تستخدم في العديد من الوصفات الطبيعية، ومن ضمن هذه الوصفات وصفاتها العديدة والمتنوعة التي تقوم على تكبير الثدي بشكل ملحوظ، كما أنها لها طرق عديدة ومختلفة في الاستخدام، ومن هذه الطرق ما يلي:

التدليك

أثبت الحلبة أنها من النباتات التي يمكن أن يدلك بها الثدي أو المؤخرة لتقوم بزيادة حجمهم بشكل طبيعي، وهذا عن طريق القيام بتدليك الثدي بكمية قليلة من زيت الحلبة مرتين خلال اليوم، فيمكن أن تكون مرة صباحاٌ وأخرى مساءٌ، فيقوم الزيت بالدخول إلى عمق الثدي مما يساعد الدورة الدموية بالعمل بشكل جيد، مما يساعد على تكبير حجم الثدي بشكل طبيعي، وقد يحتاج الأمر إلى القيام باستخدام هذه الوصفة لمدة لا تقل عن الشهر، وفي حين الحصول على النتيجة المطلوبة، قومي باستخدامها شهر آخر.

فوائد الحلبة لتكبير الثدي
فوائد الحلبة لتكبير الثدي

إقرأ أيضاً :- 

فوائد الدوم وطرق استخدامه.

ما هي فوائد غذاء ملكات النحل وطريقة استخدامه؟

تناول شراب الحليب مع الحلبة

هذه أيضاٌ طريقة من أفضل الطرق المجربة في تكبير حجم الثدي، والتي جاءت بالعديد من النتائج المثالية في هذا الأمر، فكل ما عليك القيام بت هو القيام بطحن بذور الحلبة بنفسك، أو التأكد من أن المصدر الذي تشتريها منه لا يقوم بخلطها بأي شيء آخر.

ثم قومي بإضافة ملعقة صغيرة من مطحون الحلبة إلى كوب من الحليب المخلوط بالماء، قومي بمزج الخليط جيداٌ وللتأكد من هذا يمكنك القيام باستخدام الخلاط الكهربائي، وقومي من بعدها بتناول هذا الخليط مرة صباحاٌ فور الاستيقاظ من النوم، وللحصول على النتائج المرجوة من هذه الخلطة، داومي على استخدامها شهر متواصل، وتلك الوصفة من أهم وصفات تكبير الثدي بالحلبة.

كمادات الحلبة

هذه الوصفة من الوصفات المجربة والتي حققت نجاح كبير جداٌ، فقط قومي بوضع كمية مناسبة من الحلبة المطحونة المضاف إليها الخميرة والماء على النار، وقومي بتقليب هذا الخليط وهو يغلي على النار لتحصلي منه على عجينة لينة، قومي باستخدام هذه العجينة ككمادات على الثدي وتتركيها حتى تجف، فهذه الطريقة من الطرق التي حققت نجاح رائع وفي وقت لا يتجاوز الأسبوع الواحد.

 تكبير الثدي بالحلبة

وصفة الحلبة وعشبة السرمق لتكبير الثدي

هذه الوصفة من الوصفات المجربة والتي لها تأثير سريع في القيام ب تكبير الثدي بالحلبة.

المكونات

  •  ملعقتان صغيرتان من الخميرة
  • ملعقة كبيرة من السرمق المطحون.
  •  كمية مناسبة من الماء.
  •  ربع كوب من مغلي الحلبة.

 تكبير الثدي بالحلبة

طريقة التحضير

  •  نقوم في البداية بإذابة الخميرة ومطحون السرمق في كمية الماء.
  •  نتأكد من أن جميع المكونات قد تم إذابتها جيداٌ، ثم قومي بإضافة هذا الخليط إلى مغلي الحلبة ونخلطهم مع بعضهم البعض بشكل جيد.
  •  ثم بعد ذلك استخدمي هذا الخليط على الثدي عن طريق التدليك بالشكل الدائري لمدة لا تقل عن نصف الساعة.
  •  ثم اتركي هذا الخليط على الثدي لمدة ثلاث ساعات أخريين.
  •  ومن بعدها قومي بإزالة الخليط عن الثدي باستخدام الماء الدافئ.
  •  ولا تنسي القيام بتمرير قطعة من الثلج فوق الثدي للتأكد من أنك قد قمتي بغلق المسام جيداٌ.

وللحصول على أفضل النتائج ل تكبير الثدي بالحلبة داومي على استخدام هذه الطريقة فترة لا تقل عن الشهر، فهي من الطرق المجربة ولكنها قد تحتاج لبعض الوقت والصبر للحصول على أفضل النتائج.

وهناك العديد من الوصفات والطرق الأخرى المجربة، في تكبير الثدي بالحلبة، والتي استطاعت أن تثبت مدى نجاحها في قيامها بتكبير الثدي والحصول على أفضل النتائج بطريقة طبيعية، دون الحاجة لأي أدوية أو عمليات جراحية مضرة على المدى البعيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!
إغلاق