خلطات عشبية

بذور الكتان للتنحيف مع الزبادي وصفة مذهلة لخسارة الوزن

مزيج بذور الكتان للتنحيف مع الزبادي هو من أهم الوصفات الخفيفة والمغذية والمليئة بالكثير من المغذيات والعناصر الرئيسية الهامة لجسم الإنسان لأنهم بهم العديد من المكونات المفيدة للجسم، ومن أهم هذه العناصر هي الألياف والفيتامينات والمعادن والإنزيمات والكالسيوم وغيرها، وسوف نتعرف على فوائد هذا المزيج على موقعنا عطار العرب .

بذور الكتان للتنحيف مع الزبادي

هذا الخليط يساعد في علاج الكثير من المشاكل الصحية التي تتسبب في حدوث الأضرار التي توجد في الصحة والنفسية والجمال وتساعد في التخلص تماماً من جميع مشاكل السمنة وزيادة الوزن.

 خسارة الوزن

  • وصفة بذور الكتان مع إضافة مقدار من الزبادي من أهم تلك الوصفات التي يتم استعمالها في التنحيف وبهم الكثير من العناصر الغذائية التي تغذي الجسم كثيراً بجانب التخلص من الوزن الزائد والتنحيف.
  •  تستخدم هذه الوصفة في التخلص تماماً من الوزن الزائد وبشكل خاص في المناطق التي تتراكم فيها الدهون في الجسم.
  • وذلك أيضاً أن الزبادي وبذور الكتان تمد الجسم بالكثير من الفوائد المميزة.
  •  تحتوى بذور الكتان على العديد من الأحماض ومنها حمض الألفا لينولينيك وهو الذي يساعد في تحسين عملية حرق الدهون التي توجد في الجسم، وهي من أهم الأشياء التي تعلى الحرق داخل جسم الإنسان دائماً.

بذور الكتان للتنحيف مع الزبادي

تخلص الجسم من الدهون

يتم استعمال بذور الكتان ومعها الزبادي للتخلص من السمنة الشديدة والدهون التي تتراكم في الجسم، ويتم استعمالهم طوال الوقت لأنهم من أفضل الأشياء التي تساعد في التخلص من الوزن الزائد بشكل سريع.

استخدام مزيج بذور الكتان مع الزبادي تساعد دائماً في التخلص تماماً من الوزن الزائد، ومن الممكن أن يتم وضع بذور الكتان في العديد من الأطباق لأنها تساعد في زيادة معدلات الحرق في الجسم، وتعد تلك الوصفة من الخلطات العشبية الفعالة في التخسيس.

تستعمل تلك البذور وهي غير ناضجة مع الزبادي لأنها في حالة نضوجها تحتوى على العديد من المواد التي تتضر الجسم وتحدث مشكلة به، وهي تستعمل طوال الوقت للتخلص من جميع الدهون التي تتراكم في جميع الجسم بشكل خاص في البطن.

بذور الكتان للتنحيف مع الزبادي

تحسين عملية الهضم

  •  بجانب أن بذور الكتان والزبادي يساعد في التنحيف والتخلص من الوزن الزائد فهم يعملان على تحسين عملية الهضم طوال الوقت.
  •  تناول بذور الكتان والزبادي يعملان على التخلص من عسر الهضم وهو الذي يؤدي إلى حدوث انتفاخات وغازات وهذا بسبب الإحساس بالغليان والآلام التي توجد في المعدة.
  •  يساعد في التخلص تماماً من جميع السموم التي توجد في الجسم ويطرد الفضلات التي تؤدي لزيادة الوزن وينقي الدم مما فيه تماماً.

بذور الكتان للتنحيف مع الزبادي

 علاج ارتفاع نسبة الدهون بالدم

يتم تناول بذور الكتان ومعها الزبادي لجميع الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع نسبة الدهون الثلاثية التي توجد في الدم وهذا لأنها تساعد في التخلص تماماً من الدهون الثلاثية التي توجد في الدم وتؤذي جميع الأشخاص.

تساعد تلك البذور في سد الأمعاء لذلك لابد من تناولها مع الزبادي ومن الممكن أن يتم تناولها مع الماء.

بذور الكتان للتنحيف مع الزبادي يخفضان منسوب الكوليسترول الضار في الدم

  •  يساعد تناول الزبادي مع إضافة بذر الكتان في التخلص من الكوليسترول الضار في الدم، وهي من الأشياء التي تتضر الجسم كثيراً وتتسبب في تراكم الدهون في الجسم وهي التي تتراكم في الجسم وتضره.
  •  تساهم في القضاء تماماً على جميع المشكلات التي توجد في القلب والشرايين ويتم تناولهم بشكل دائم للتخلص تماماً من جميع المشاكل التي تأتي في الجسم بسبب الوزن الزائد وتراكم الدهون في الجسم وهي من أكثر الأشياء التي تضر، لذلك ينصح بتناول هذه الوصفة بشكل دائم للتخلص تماماً من الدهون وبالتالي الوصول إلى الوزن المثالي والتخسيس .

بذور الكتان للتنحيف مع الزبادي

وصفة بذور الكتان للتنحيف مع الزبادي

المكونات

  •   250 جرام من الزبادي الطازج.
  •  1 ملعقة كبيرة مطحونة من بذور الكتان.

طريقة التحضير

  •  بعد أن يتم طحن بذور الكتان بشكل جيد .
  •  يتم مزجها تماماً مع الزبادي ويتم تناولها بشكل يومي في الصباح الباكر أو في المساء وهذا يكون بمعدل مرة واحدة بشكل يومي.
  • عندما يتم الاستمرار على هذه الوصفة لمدة لا تقل عن 15 يوماً على الأقل سوف تحصلين على نتائج مميزة لأنه يساعد في زيادة الإحساس بالشبع ويخفف من الشعور بالحاجة إلى تناول الطعام دائماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!
إغلاق